عاجل:
×

إعلان طرح العطاء رقم (3/2020 )
02/06/2020

بسم الله الرحمن الرحيم 

المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

إعلان طرح العطاء رقم (3/2020 )

تعلن المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء عن طرح عطاء شراء وتوريد الأعلاف المبينة تالياً لسد حاجة مزرعة الأبقار/الخالدية.

شعيــــــر بالطـن
 

140

مائة وأربعون طن

نخالـــــة بالطـن 

80

ثمانون طن

صويا أرجنتيني بالطن

70

سبعون طن

ذرة أرجنتيني بالطن

85

خمسة وثمانون طن

على الراغبين في الدخول بهذا العطاء مراجعة لجنة العطاءات في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة في عمان منطقة المقابلين شارع القدس لغايات شراء نسخة العطاء ومعرفة أية تفاصيل أخرى في موعد أقصاه الساعة الواحدة من دوام يوم الاحد الموافق 14/6/2020مصطحبين معهم سجل تجاري ورخصة مهن سارية المفعول

تعاد العروض بالظرف المختوم وتودع في صندوق عطاءات المؤسسة في موعد أقصاه الساعة الواحدة من دوام يوم الاحد الموافق 21/6/2020 مرفقا بها شيك مصدق أو كفالة بنكية لدخول العطاء بنسبة (5%) من القيمة الإجمالية سارية المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم العرض ولا يقبل الشيك المكتوب بصيغة( شيك تأمين).

 ثمن نسخة العطاء (50) خمسون دينارا غير مستردة وأجور الإعلان والطوابع على من يرسو عليه العطاء.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول للموقع الالكتروني(www.esarsv.com) أو الاتصال خلال ساعات الدوام الرسمي على هاتف(4202125) فرعي (260) خلوي (0796819281).

بسم الله الرحمن الرحيم

المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

العطاءات

رقم العطاء:

3/2020

تاريخ العطاء:

1/6/2020

موضوع العطاء:

شراء وتوريد الأعلاف المبينة تاليا لسد حاجة مزرعة الأبقار الخالديه 

1

شعيــــــر بالطـن
 

140

مائة وأربعون طن

2

نخالـــــة بالطـن 

80

ثمانون طن

3

صويا أرجنتيني بالطن

70

سبعون طن

4

ذرة أرجنتيني بالطن

85

خمسة وثمانون طن

الشروط الخاصة بدعوة العطاء رقم (3/ 2020 )

تعتبر هذه الشروط مكملة لتعليمات الدخول في العطاء والشروط العامة للتعاقد وتكون لها في التطبيق قوة العقد لشراء اللوازم والخدمات وتكون ملزمة للمناقصين وللجنة العطاءات حق استبعاد أي عرض غير ملتزم بكل أو بأحد هذه الشروط.

أولاً:

(المواصفات للأعلاف المطلوبة).

مادة الشعير:

أ.        أن يكون الشعير خاليا من الشوائب والعفن والتكسير(يتم فحص ذلك حسيا من قبل لجنة الاستلام).

ب.      أن تكون المادة مطابقة للمواصفات القياسية للشعير الصادرة عن وزارة الزراعة ودائرة المواصفات والمقاييس.

جـ.      أن لا تزيد نسبة الرطوبة عن 14%+أو-1, ونسبة البروتين الخام لا تقل عن(9%).

د.       يشترط أن يكون معدل وزن الشوال الواحد (50) خمسون كيلوغرام.

مادة النخالة:

أ.        أن تكون خالية من الشوائب والحشرات والتكتل الناشئ من العفن( يتم فحص ذلك حسيا من قبل لجنة الاستلام).

ب.      أن تكون المادة مطابقة للمواصفات القياسية للنخالة الصادرة عن وزارة الزراعة ودائرة المواصفات والمقاييس من كافة النواحي.

جـ.      أن لا تزيد نسبة الرطوبة عن(14%).

د.       يشترط بالنخالة أن لا تقل نسبة البروتين عن(13%) وان لا تزيد نسبة الألياف عن (13%) والرماد عن (5%).

هـ.      أن تكون النخالة مشوله .

مادة الصويا:

أ.        أن تكون نسبة البروتين 46% + أو -1وأن يكون المنشأ أرجنتيني .

ب.      أن تكون الصويا خالية من الحشرات الحية والروائح والعفن والسوس وأن تكون خالية من الشوائب (يتم فحص ذلك حسيا من قبل لجنة الاستلام) .

جـ.      أن تكون الصويا خاليه من الشوائب والعفن والتكسير( يتم فحص ذلك حسيا من لجنة الاستلام) .

د.       أن لا تزيد نسبة الرطوبة عن (14%) .

هـ.      أن تكون مادة الصويا مطابقة للمواصفات القياسية للصويا الصادرة عن وزارة الزراعة ودائرة المواصفات والمقاييس .

و.       أن تكون الصويا مشوله .

ز.       يقدم المتعهد شهادة منشأ تبين المعلومات التالية للصويا :

        (1)   بلد المنشأ .

        (2)   تحليل الأعلاف الصادرة عن وزارة الزراعة .

مادة الذره

أ.        أن تكون الذرة منشأ أرجنتيني.

ب.      أن تكون الذرة خالية من الحشرات الحية والروائح والعفن والسوس والتكسير وأن تكون خالية من الشوائب (يتم فحص ذلك حسيا من قبل لجنة الاستلام).

جـ.      أن لا تزيد نسبة الرطوبة عن (14%).

د.       أن تكون مادة الذرة مطابقة للمواصفات القياسية للذرة الصادرة عن وزارة الزراعة ودائرة المواصفات والمقاييس من كافة النواحي .

هـ.      أن تكون الذرة مشوله .

و .      يقدم المتعهد شهادة منشأ تبين المعلومات التالية للذرة:

          (1)  بلد المنشأ .

          (2)  سنة الحصاد .     

          (3)  تحليل الأعلاف الصادرة عن وزارة الزراعة .

ثانياً:

مدة سريان العرض:

لا تقل عن شهر من تاريخ آخر موعد لتقديم العرض.

ثالثا:

مدة ومكان التسليم :

أ.        يتم تسليم الكميات واصل لمزرعة الأبقار التابعة للمؤسسة في الخالديه نازلة أرض المستودع.

ب.      يتم تسليم الكميات اعتباراً من تاريخ التبلغ بقرار الإحالة لمدة ثلاثة شهور وحسب الحاجة وبالتنسيق مع مدير المزرعة .

جـ.      تزود كل إرسالية بكرت قبان يبين الوزن وللجنة العطاءات أن تنقص أو تزيد الكميات المطلوبة في دعوة العطاء قبل الإحالة دون الرجوع للمناقص أو بعد الإحالة بموافقة المتعهد الخطية على أن لا يتجاوز مجموع الزيادة أو النقصان(25%) من الكميه المطلوبة سواء قبل الإحالة أو بعدها.

رابعاً:

الأسعار:

يعتبر السعر المقدم شاملا جميع أجور ونفقات الشحن واصل للمزرعة نازل أرض المستودع وشاملا كافة الرسوم الجمركية والضريبة العامة للمبيعات وأية ضرائب أو رسوم أخرى.

خامساً:

التـسديد:

يتم التسديد بعد توريد كل دفعه للمزرعة بموجب فواتير وتوقيع لجنة الاستلام حسب الأصول.

سادساً:

قيمة الطوابع والرسوم:

يلتزم المناقص الذي سيحال عليه العطاء بدفع قيمة الطوابع وأجور الإعلان خلال عشرة أيام من التبلغ بالإحالة .

سابعاً:

الكفالات :

أ.        كفالة دخول العطاء:

 على المناقص تقديم كفالة دخول عطاء بنكية أوشيك مصدق مع هذا العرض بنسبة (5%) سارية المفعول لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم العرض مع عدم قبول الشيكات المكتوبة بصيغة ( شيك تأمين ).

 

ب.      كفالة حسن التنفيذ :

يقدم المناقص الذي سيحال علية العطاء كفالة حسن تنفيذ بنكية أو شيك مصدق بنسبة (10%) من قيمة العطاء صالحة لغاية الانتهاء من توريد المواد المحالة.

ثامناً:

الشروط الجزائية:

أ.  إذا استنكف المناقص عن الالتزام بعرضه، أو لم يقم بإتمام المتطلبات اللازمة للتعاقد وتوقيع أمر الشراء، أو ما يقوم مقامه خلال المدة التي يحددها المدير العام أو من يفوضه ، أو لم يقم بتقديم كفالة حسن التنفيذ خلال عشرة أيام من تبلغه إشعار الإحالة تصادر لجنة العطاءات قيمة كفالة دخول العطاء وبما يتناسب وقيمة المادة أو المواد التي استنكف عنها بما لا يقل عن (3%) من قيمة هذه اللوازم.

ب.  إذا تبين أن المناقص قدم معلومات غير صحيحة أو مغلوطة أو غش أو تلاعب بالمعلومات أو الوثائق المقدمة من قبله لغايات المشاركة بالعطاء يحق للجنة العطاءات اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بما في ذلك مصادرة قيمة كفالة دخول العطاء أو أي جزء منه.

جـ.      إذا تأخر المتعهد في تنفيذ ما التزم به في الموعد المحدد بالعقد فتفرض عليه (غرامة مالية) بنسبة لا تقل عن (5ر0%) نصف بالمائة من قيمة اللوازم التي تأخر المتعهد في توريدها عن كل أسبوع أو جزء من الأسبوع وأية مخالفات أخرى بالإضافة إلى أي عطل أو ضرر ناشئ عن التأخير في التنفيذ وفي جميع الأحوال للجنة العطاءات الحق بفسخ العقد دون سابق إنذار.

د.  إذا نكل أو استنكف المتعهد عن تنفيذ التزاماته بموجب العقد أو أي جزء منها أو قصر في ذلك أو قصر في استبدال اللوازم المرفوضة بأخرى مطابقة فعلى لجنة العطاءات التي أحالت العطاء فسخ العقد و مصادرة قيمة كفالة حسن التنفيذ أو أي جزء منه بشكل يتناسب مع قيمة اللـوازم غير الموردة بحيث لا يقل ذلك عن (10%) عشرة بالمائة من قيمة اللوازم غير الموردة .

هـ. للجنة العطاءات شراء اللوازم أو الخدمات موضوع العقد بنفس المواصفات والخصائص أو بديلاً عنها بذات الخصائص والاستعمالات ولا تقل عنها سوية وفقاً لأحكام نظام اللوازم المعمول به وتحميل المتعهد فروق الأسعار والنفقات الإضافية وأي خسارة أو مصاريف أو عطل أو ضرر يلحق بالمزرعة أو المؤسسة دون الحاجة إلى أي إنذار ولا يحق للمتعهد الاعتراض على ذلك.

و.  ترفض لجنة الاستلام أي لوازم غير مطابقة للمواصفات أو شروط العقد على انه يجوز للجنة العطاءات قبول اللوازم في الحالات التي تراها مناسبة مقابل تخفيض عادل في الثمن وذلك بتنسيب المدير العام بناء على تقرير من لجنة فنية مختصة يكلفها لهذه الغاية.

ز.  للجنة العطاءات إلغاء العطاء في أي مرحلة من مراحله قبل الإحالة وبدون سابق إنذار .

ح.  تعتبر أحكام نظام اللوازم والأشغال للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء رقم (94) لسنة (2016) هي الأحكام المطبقة على هذا العطاء.

ط.  تعتبر الشروط الخاصة بدعوة العطاء جزء لا يتجزأ من قرار الإحالة.

تاسعاً:

القوة القاهرة :

أ.        يكون من المتفق عليه أن المتعهد لا يتحمل الأضرار المترتبة على التأخير في تنفيذ العقد أو عدم الوفاء به إذا كان التأخير أو عدم الوفاء بسبب القوة القاهرة .

ب.      في كل الأحوال عند وجود قوة قاهرة على المتعهد تقديم إشعار خطي وفوري إلى الجهة المختصة بالظروف والأسباب التي تمنع من تنفيذ الالتزام أو التأخير في الوفاء به وتقديم كل ما يثبت ذلك .

جـ.      تكون القوة القاهرة المؤقتة من مبررات التأخير ويجب الوفاء بعد زوالها وتكون القوة القاهرة الدائمة من مبررات عدم الوفاء .

عاشراً:

الفحوصات ألمخبريه :

تخضع الأعلاف للفحص ألمخبري وعلى نفقة المتعهد ويحق للمؤسسة أخذ عينة عشوائية من كل دفعة يتم توريدها وفحصها لدى مختبرات الجمعية العلمية الملكية أو مختبرات وزارة الزراعة وعلى حساب المتعهد وعند وجود أي مخالفة مخبرية للعينة المأخوذة من الكميه الموردة التي أجريت عليها الفحوصات لدى مختبرات الجمعية العلمية الملكية أو وزارة الزراعة ينسب بذلك من قبل رئيس لجنة الاستلام إلى المدير العام للبت في ذلك وتكون أجرة هذه الفحوصات في هذه الحالة أيضا على حساب المتعهد .

حادي عشر:

لا تقبل أي كميه علف من أي نوع من الأعلاف المطلوبة مخزونة في مزارع أخرى أو محوله من مزارع أخرى مهما كانت الأسباب.

ثاني عشر

لا تقبل العروض التي ترد ( برقيا أو على الهاتف أو الفاكس ) .

ثالث عشر:

تقدم العروض بالظرف المختوم على العنوان التالي وتودع في صندوق عطاءات مؤسسة المتقاعدين العسكريين/ لجنة العطاءات عطاء رقم 3/2020 شراء وتوريد أعلاف مختلفة لمزرعة الأبقار لغاية الساعة الواحدة من دوام يوم الاحد الموافق 21/6/2020 وتكون موقعة ومختومة من قبل المناقص مع تعبئة النقاط التالية :

المادة وكميتها بالطن

الكميه

سعر الطن

السعر الإجمالي

السعر الإجمالي كتابة

شعيــــــر بالطـن
 

140

 

 

 

نخالـــــة بالطـن 

80

 

 

 

صويا أرجنتيني بالطن

70

 

 

 

ذرة أرجنتيني بالطن

85

 

 

 

أقر بأنني قد قرأت وتفهمت ما جاء في الشروط الخاصة للعطاء رقم 3/2020 وأوافق عليها جميعها وقد قمت بتعبئة الأسعار حسب الأصول وعليه أوقع:

الاسم:

 

التوقيع وخاتم الشركة:

 

العنوان البريدي ورقم الهاتف والفاكس:

 

 

 


اميركا: 1081 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة
03/06/2020
سجّلت الولايات المتّحدة 1081 وفاة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة، ليرتفع عدد الوفيّات الناجمة عن الوباء في هذا البلد إلى أكثر من 106 آلاف وفاة، بحسب حصيلة أعدها مركز جامعة جونز هوبكنز، المتخصص بمتابعة وتسجيل حالات إصابات ووفيات كوفيد - 19، ومقره مدينة بالتيمور في ولاية مريلاند. 
وبحسب الاحصائية بلغ عدد المصابين الإجمالي بالفيروس في الولايات المتحدة مليونا و831 ألفا و435 مصاباً.
وبحسب احصائيات وزارة الصحة الأميركية فقد احتلت الولايات المتحدة المركز الأول عالميا من حيث عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا.
وأودى الفيروس القاتل بأرواح 379585 شخصاً على الأقل حول العالم منذ ظهوره في الصين في كانون الأوّل، وفق تعداد أجرته منظمة الصحة العالمية.
-- (بترا)

اتحاد كرة القدم: تحديد مصير دوري المحترفين بعد لقاء الحكومة
28/05/2020

أكد الاتحاد الأردني لكرة القدم، ضرورة عودة المنافسات "في أقرب وقت ممكن"، مشيرا إلى أن مصير دوري المحترفين هذا الموسم سيحدد عقب لقاء الحكومة خلال الأيام القادمة. 

جاء ذلك، في بيان أصدره الاتحاد عقب لقاء الأمير علي بن الحسين بأندية المحترفين كافة، مساء الأربعاء. 

وقال الاتحاد إنه اتفق مع الأندية على "استعراض ما آلت إليه كرة القدم الأردنية، في ظل الظروف الصعبة والاستثنائية التي تشدد الخناق على مسيرة اللعبة وأركانها، والتي زادت من معاناة صناديق الأندية، بانتظار تحديد مصير الموسم 2020 في الايام القليلة القادمة، بعد لقاء الحكومة".

وثمن "التكاتف والتلاحم الذي أظهرته اندية دوري المحترفين، مع الاتحاد، لتجاوز الظروف الصعبة، والتحديات التي فرضتها جائحة كورونا على اللعبة".

وتوقف دوري المحترفين في شهر آذار/مارس، بعد أن خاضت الأندية جولة واحدة منه، عقب عودة منافسات كرة القدم التي كانت متوقفة لـ 8 أشهر. 

الاتحاد شدد "على مساعي استئناف نشاط كرة القدم، وأهمية لقاء الجهات المعنية، لبحث تداعيات توقف النشاط، وتأثيره السلبي فنياً ومالياً، على أركان اللعبة كافة، وضرورة عودة منافسات كرة القدم في أقرب وقت ممكن".

وأكد أن "السلامة العامة لأركان اللعبة، تعد الأولوية الرئيسية، مع الأخذ بعين الاعتبار في الوقت ذاته، التداعيات السلبية التي طالت الأندية بجميع الدرجات، والمنتخبات الوطنية المقبلة على استحقاقات آسيوية ودولية هامة، وسط توقف النشاط، وضبابية القرار بشأن إمكانية السماح باستئناف منافسات كرة القدم خلال الفترة القادمة، الى جانب تقلص الدعم المالي للعبة". 

الاتحاد قال إنه "يحرص على تجسيد توجيهات سمو الأمير علي، الرامية نحو تأسيس رابطة الأندية المحترفة، وفق أسس وقواعد صلبة، تضمن نجاحها، وتوفير كافة العوامل الكفيلة باستمرارها، لتعزيز مسيرة التطوير، وإيجاد طرق جديدة لتسويق البطولات محلياً".

استمعت الأندية، لشرح مستفيض من الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، حول أبرز الصعوبات التي فرضتها جائحة كورونا على كرة القدم الأردنية، والقرارات الصادرة عن الاتحاد خلال الفترة الماضية، مع تقديم الأندية لوجهات النظر الثرية، والتي تهدف للخروج من الضائقة، بصلابة وقوة، وتجاوز المعوقات بأفضل شكل ممكن. 

يعمل الاتحاد منذ بداية الجائحة، على نقل "هموم أركان اللعبة إلى الجهات الرسمية، وفي مقدمتهم اللاعبين، الذين تضرروا من توقف النشاط، الأمر الذي يحتّم إيجاد الحلول الفعالة والسريعة، ومد يد العون لهم، من خلال صندوق همة وطن، أو بتوجيه الدعم الحكومي المباشر لمستحقيه من أركان كرة القدم". 

المملكة

التصويت



تواصل معنا
أنت الـزائــر رقــم
432251
يتـواجـد حـالـيــا
22

حرب حزيران عام 1967م كما يرويها المرحوم العميد المتقاعد الشيخ فهد مقبول الغبين/ كشاهد عيان ومشارك... معلومات هامة
الفريق الركن الطيار المقاتل شردم في حديث هام للمؤرخ العرموطي عن حرب حزيران عام 1967م
الإبراهيم يكتب الهاشميون....تاريخ مجد يسطر بمداد من ذهب.
الذكرى السنوية الحاديه عشرة لرحيل الفريق أول الركن تحسين شردم

نادي متقاعدين الكرك تحت الانشاء
نادي متقاعدين جرش
نادي معان للمتقاعدين العسكريين
نادي المتقاعدين العكسرين محافظة المفرق
جميع الحقوق محفوظة © 2020 شركة جوردن كود