عاجل:
×

مديرعام مؤسسة المتقاعدين العسكريين يزور ضريح جلالة المغفور له الملك طلال
07/07/2020
يصادف يوم الثلاثاء الموافق  7/7/2020  الذكرى الثامنة  والأربعون لوفاة  جلالة المغفور له الملك طلال  بن الحسين  وبهذه المناسبة قام مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين يرافقه عدد من كبار الضباط  المتقاعدين   بزيارة الأضرحة الملكية وتلاوة  الفاتحة على ضريح  جلالته  ووضع إكليل  من الزهور متضرعين للمولى عز وجل أن يتغمد فقيد ألامه  بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه .

تراجع أسعار النفط عالميا
08/07/2020
تراجعت أسعار النفط بالسوق العالمية اليوم الأربعاء لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي، تحت ضغط الارتفاع المفاجئ بمخزونات الخام في الولايات المتحدة، بحسب بيانات أولية لمعهد البترول الأميركي.
ويترقب المتعاملون لاحقا من اليوم البيانات الرسمية ضمن التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأميركية.
وتراجع الخام الأميركي بنسبة 3ر0 بالمئة إلى مستوى 33ر40 دولار من مستوى الافتتاح عند 47ر40 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 71ر40 دولار، وانخفض خام برنت بنسبة 4ر0 بالمئة إلى مستوى 77ر42 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح عند 95ر42 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 22ر43 دولار. وبناء على تلك البيانات ارتفع إجمالي المخزونات التجارية في الولايات المتحدة إلى نحو 539 مليون برميل، أعلى بنحو 15 بالمئة من متوسط خمس سنوات في علامة سلبية لمستويات الطلب المحلي في بلد أكبر مستهلك للنفط في العالم.
--(بترا)

رئيس شباب الأردن: اهتمامنا بالفئات العمرية يبشر بمستقبل أفضل
08/07/2020
 
أكد رئيس نادي شباب الأردن سليم خير، أن سياسة النادي بالاهتمام بفرق الفئات العمرية تبشر بمستقبل أفضل للفريق الأول خلال منافسات دوري المحترفين لكرة القدم.
وأشار إلى أن التركيز على فرق الفئات في الفترة الماضية، ساهم برفد الفريق الأول بعدد كبير من اللاعبين الشباب الذين اثبتوا حضورا لافتا، ونجحوا في مقارعة أكبر الفرق العربية خلال مشاركة النادي في منافسات بطولة الأندية العربية بنسختها الأخيرة.
وقال خير لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، إن اكتشاف المواهب الواعدة، يسهم في تخفيف الأعباء المالية على صندوق النادي الذي يتعرض لأزمات مالية بين الحين والآخر نتيجة البحث عن تعاقدات مع لاعبين جدد بمبالغ مالية عالية، قبل أن يستعيض النادي عن تلك التعاقدات في الفترة الأخيرة بإعطاء الفرصة للاعبين الشباب الذين يبشرون بمستقبل أفضل.
وأضاف: في الموسم الكروي الحالي ركزنا على العناصر الشابة، ونجحنا في ترفيع 5 لاعبين تحت سن 17 إلى الفريق الأول في النادي لاستثمار موهبتهم ومنحهم فرصة الاحتكاك، أملا أن يشكلوا الأعمدة الرئيسة للفريق مستقبلا.
وأشار إلى ان الموهبة الأردنية موسى التعمري الذي يحترف حاليا في فريق ابويل القبرصي، كان ثمرة لاهتمام النادي بفرق الفئات العمرية وشكل قصة نجاح تحتذى بين اللاعبين الأردنيين.
--(بترا)
 
التصويت



تواصل معنا
أنت الـزائــر رقــم
497826
يتـواجـد حـالـيــا
571

العمد يكتب: في حضرة الملك
أندية المتقاعدين العسكريين في المحافظات معالم ترفيهية بتوجيهات ملكية بقلم العقيد المتقاعد عارف الطراونه
جلالة الملك يلتقي عدداً من المتقاعدين العسكريين في قصر الحسينية بقلم اللواء الركن (م) ثلاج الذيابات
المتقاعدون العسكريون يثمون موقف جلالة الملك من ضم الأغوار ومنطقة شمال البحر الميت بقلم العقيد عارف الطراونة

نادي متقاعدين الكرك تحت الانشاء
نادي متقاعدين جرش
نادي معان للمتقاعدين العسكريين
نادي المتقاعدين العكسرين محافظة المفرق
جميع الحقوق محفوظة © 2020 شركة جوردن كود