الموقع الإخباري للمؤسسة الإقتصادية و الإجتماعية للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القدماء

آخــر الأخـبــار
إستعـلام الإقتطـاعــات
قرار التقاعد:
 
الـرقــم الـوطنــي:
 
الـوفيـات
التصـويت
ما رايك بالموقع الاخباري الجديد



أنت الـزائــر رقــم
445131
يتـواجـد حـالـيــا
89
الأوراق المالية تكرم المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى
تـاريــخ الإضـافــة 01/03/2018

ظمت هيئة الأوراق المالية صباح اليوم بمقرها حفلاً تكريمياً للمتقاعدين العسكريين الذين يتولون الإشراف على حماية وأمن مبنى مؤسسات سوق رأس المال. ويأتي هذا التكريم تقديراً واعتزازاً لما بذلوه من تضحيات وعطاء في خدمة الوطن، وتزامناً مع احتفالات المملكة بمناسبة يوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى. 
وأكد رئيس هيئة الأوراق المالية محمد صالح الحوراني إدراك الهيئة والتزامها بمسؤوليتها المجتمعية والوطنية تجاه أبناء الوطن العزيز وخاصة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل حماية الوطن ورفعته وازدهاره. وأوضح الحوراني أن المبادرة الملكية بتخصيص يوم وطني للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى تمثل واحدة من مكارم الهاشميين، وخير دليل على رعاية واهتمام جلالة الملك لهذه الفئة من أبناء الوطن من مختلف الرتب العسكرية.
من جهته ثمن مندوب مؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين راضي الخلايلة اهتمام هيئة الأوراق المالية بفئة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين أدوا واجب حماية الوطن والذود عنه في ساحات الوغى خلال سنوات خدمتهم العسكرية ومن ثم التحقوا ليخدموا الوطن في مختلف المواقع بعد تقاعدهم ضاربين المثل في العطاء والتفاني معاهدين الله والوطن بأن يكونوا الرديف للقوات المسلحة الباسلة. كما رفع إلى مقام صاحب الجلالة المفدى صاحب المبادرة بالتهنئة والمباركة مقرونة بالشكر الموصول لدعم جلالته لإخوانه رفاق السلاح. وتقدم بالشكر والتقدير لرئيس الهيئة والعاملين فيها على التكريم مؤكداً بأن هذا التكريم سيشكل دافعاً لهم لبذل المزيد من العطاء.
ويذكر أن هيئة الأوراق المالية دأبت على الاحتفال بيوم الوفاء للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى منذ إطلاق المبادرة الملكية في آذار 2012 بجعل يوم الخامس عشر من شباط من كل عام يوماً وطنياً وفاءً للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى.


الاسم:
  
البريد الالكتروني
 
الـتـعـلـيــق