الموقع الإخباري للمؤسسة الإقتصادية و الإجتماعية للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القدماء

آخــر الأخـبــار
"المتقاعدين العسكريين" تكرّم ذوي الشهداء
تـاريــخ الإضـافــة 10/12/2018
عمان 10 كانون الأول (بترا)- احتفلت المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اليوم الاثنين، بتكريم ذوي الشهداء وتسليم شهادات التقدير والأوسمة لهم إكباراً واجلالاً لهم على ما قدموه من مشاريع شهادة للحمى الأردني.
ويأتي حفل التكريم الذي حضره مدير عام المؤسسة اللواء الركن المتقاعد أحمد العفيشات، الذي أقيم في المؤسسة وحضره عدد من المدراء فيها، تجسيداً لتوجيهات جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني، في إيلاء كل الرعاية والتقدير لأسر شهداء الحق والواجب الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل الذود عن ثرى الأردن. ويأتي ضمن الواجبات الوطنية المناطة بهذه المؤسسة تجاه شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة وبدمائهم الزكية في سبيل الله والوطن. وشكلّت تضحياتهم علامة مضيئة في تاريخ الدولة وسجلها المشرف في مختلف الميادين. وقالت المؤسسة في بيانها: "فالشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن لهم مكانة عظمى عند الله سبحانه وتعالى ، اذ قال ((وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ) صدق الله العظيم" .
وأضافت: "سيبقى هذا الحمى العربي الهاشمي حرا ابيا منيعا عصيا على كل التحديات وعلى كل من يحاول المساس بأمنه واستقراره ، فكلنا مشاريع شهادة للوطن وقائد الوطن المفدى. ولا ننسى أبدا اجهزتنا الأمنية الباسلة الساهرة، السد المنيع في وجه كل الأخطار والتحديات".
الاسم:
  
البريد الالكتروني
 
الـتـعـلـيــق