الموقع الإخباري للمؤسسة الإقتصادية و الإجتماعية للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القدماء

آخــر الأخـبــار
إستعـلام الإقتطـاعــات
قرار التقاعد:
 
الـرقــم الـوطنــي:
 
الـوفيـات
التصـويت
ما رايك بالموقع الاخباري الجديد



أنت الـزائــر رقــم
695337
يتـواجـد حـالـيــا
23
إعلان طرح العطاء رقم ( 23/ 2018 )
تـاريــخ الإضـافــة 24/12/2018

بسم الله الرحمن الرحيم

المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

إعلان طرح العطاء رقم ( 23/ 2018 )

 

تعلن المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء عن طرح عطاء الحصول على عروض ماليه لتسيير رحلات عمره إلى الديار المقدسة.

على الشركات المختصة بنقل المعتمرين والراغبين في الدخول بهذا العطاء مراجعة لجنة العطاءات في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة في عمان منطقة المقابلين شارع القدس لغايات شراء نسخة العطاء ومعرفة أية تفاصيل أخرى في موعد أقصاه الساعة الواحدة من دوام يوم الخميس الموافق 3/1/2019 مصطحبين معهم سجل تجاري ورخصة مهن سارية المفعول.

تعاد العروض بالظرف المختوم وتودع في صندوق عطاءات المؤسسة في موعد أقصاه الساعة الواحدة من دوام يوم الأربعاء الموافق 9/1/2019 مرفقا بها شيك مصدق أو كفالة بنكية لدخول العطاء بنسبة (5%) من القيمة الإجمالية سارية المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم العرض ولا يقبل الشيك المكتوب بصيغة( شيك تأمين)

ثمن نسخة العطاء (20) عشرون دينارا غير مستردة وأجور الإعلان والطوابع على من يرسو عليه العطاء

 لمزيد من المعلومات يرجى الدخول للموقع الالكتروني www.esarsv.com أو الاتصال خلال ساعات الدوام الرسمي على هاتف(4202125) فرعي (260) خلوي (0796819281)

بسم الله الرحمن الرحيم

المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

 ( العطاءات)

رقم العطاء:

23/2018

تاريخ العطاء:

24/12/2018

موضوع العطاء:

عروض للعمرة لعام 2019 

 

 

الشروط الخاصة بدعوة العطاء رقم (23/2018)

 

 

تعتبر هذه الشروط مكملة لتعليمات الدخول في العطاء والشروط العامة للتعاقد وتكون لها في التطبيق قوة العقد لشراء اللوازم والخدمات وتكون ملزمة للمناقصين وللجنة العطاءات حق استبعاد أي عرض غير ملتزم بكل أو بأحد هذه الشروط .

أولا:

الشروط:

أ.        سيتم إرسال المعتمرين وعددهم (1000) ألف معتمر على أربعة دفعات لأداء مناسك العمرة خلال شهر آذار، نيسان، تشرين الأول، تشرين الثاني .

ب.      يتم وضع الأسعار بحيث يبين بها سعر الغرفة الأحادية والثنائية والثلاثية والرباعية.

جـ.      يجب أن يكون مكان الإقامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة في فنادق (3) ثلاثة نجوم كحد أدنى.  

د.       يجب أن يكون مكان الإقامة في المدينة المنورة في المنطقة المركزية التي تبعد عن الحرم (350) ثلاثمائة وخمسون مترا كحد أقصى وفي مكة المكرمة (1000) متر عن الحرم المكي  كحد أقصى.

هـ.      يجب أن تكون الحافلات من نوع مرسيدس موديل (2010) فما فوق.

و.       مدة الإقامة في المدينة المنوره(2) ليلتان ومدة الإقامة في مكة (6) ستة ليالي .

ز.       يتم تحديد وجهة السفر كما يلي :

(1)    المدينة المنورة أولاً .

(2)    مكة المكرمة ثانياً.

ح.      تلتزم الشركة الذي سيحال عليه العطاء بتأمين مرشد ديني لكل باص إضافة لشخصين أثنين في كل باص مجانا .

ط.      مع بيان إمكانية تقديم (جالون ماء زمزم 10 لتر، حقيبة صغيرة، كتيب أداء مناسك الحج والعمرة).

ثانياً:

الأسعار:

يعتبر السعر المقدم شاملا جميع أجور السكن والنقل وشاملا كافة الرسوم والضريبة العامة للمبيعات وضريبة المغادرة وبصمة العين وأية رسوم أخرى.

ثالثاً:

التسديد:

يتم التسديد عن كل رحلة كما يلي :

أ.        الدفعة الأولى (50%) عند تسليم الجوازات .

ب.      الدفعة الثانية (35%) عند انطلاق الحافلات.

جـ.      الدفعة الثالثة(15%) بعد عودة المعتمرين إلى ربوع الوطن.

 

رابعاً:

قيمة الطوابع والرسوم:

يلتزم المناقص الذي سيحال عليه العطاء بدفع قيمة الطوابع وأجـور الإعلان وخلال عشرة أيام من التبلغ بالإحالة

خامساً:

الكفالات:

أ.        كفالة دخول العطاء:

على المناقص تقديم كفالة دخول عطاء بنكية أوشيك مصدق مع هذا العــــرض بنسبة (5%) سارية المفعول لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم العرض مع عدم قبول الشيكات المكتـــوبة بصيغة (شيك تأمين).

ب.      كفالة حسن التنفيذ:

يقدم المتعهد الذي سيحال علية العطاء كفالة حسن تنفيذ بنكية أو شيك مصدق بنسبة (15%) من قيمة العطاء صالحة لغاية 31/12/2019

 سادساً:

الشروط الجزائية:

أ.        إذا استنكف المناقص عن الالتزام بعرضه، أو لم يقم بإتمام المتطلبات اللازمة للتعاقد وتوقيع أمر شراء الخدمة، أو ما يقوم مقامه خلال المدة التي يحددها المدير العام أو من يفوضه، أو لم يقم بتقديم تأمين حسن التنفيذ خلال عشرة أيام من تبلغه إشعار الإحالة تصادر لجنة العطاءات قيمة تأمين دخول العطاء بما لا يقل عن (3%) من قيمة هذه الخدمة.

ب.      إذا تبين أن المناقص قدم معلومات غير صحيحة أو مغلوطة أو غش أو تلاعب بالمعلومات أو الوثائق المقدمة من قبله لغايات المشاركة بالعطاء يحق للجنة العطاءات اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بما في ذلك مصادرة قيمة تأمين دخول العطاء أو أي جزء منه.

جـ.      إذا تأخر المتعهد في تنفيذ ما التزم به في الموعد المحدد بالعقد فتفرض عليه (غرامة مالية) بواقع (100) مائة دينار عن كل يوم تأخير من قيمة الخدمة التي تأخر المتعهد في تقديمها بصرف النظر عن الضرر الناشئ عن التأخير في التنفيذ وفي جميع الأحوال للجنة العطاءات الحق بفسخ العقد وشراء الخدمة التي تأخر المتعهد في توريدها وتحميله فروق الأسعار دون سابق إنذار ويستثنى من  ذلك القوة القاهرة والتي يتم تقييمها من قبل لجنة العطاءات وبموافقة المدير العام  .

د.       إذا نكل أو استنكف المتعهد عن تنفيذ التزاماته بموجب العقد أو أي جزء منها أو قصر في ذلك أو قصر في تدارك التقصير في الخدمة المقدمة من قبله فورا وإستبدالها  بأخرى مطابقة فعلى لجنة العطاءات التي أحالت العطاء فسخ العقد و مصادرة قيمة تامين حسن التنفيذ أو أي جزء منه بشكل يتناسب مع قيمة الخدمة غير المقدمة  بحيث لا يقل ذلك عن (10%) عشرة بالمائة من قيمة الخدمة غير المقدمة.

هـ.      للجنة العطاءات شراء الخدمات موضوع العقد بنفس المواصفات والخصائص أو بديلاً عنها بذات الخصائص والاستعمالات ولا تقل عنها سوية وفقاً لأحكام نظام اللوازم المعمول به وتحميل المتعهد فروق الأسعار والنفقات الإضافية وأي خسارة أو مصاريف أو عطل أو ضرر يلحق بالمؤسسة دون الحاجة إلى أي إنذار ولا يحق للمتعهد الاعتراض على ذلك.

و.       ترفض لجنة الاستلام الخدمة في حال عدم  مطابقتها للمواصفات أو لشروط العقد على انه يجوز للجنة العطاءات قبول الخدمة  في الحالات التي تراها مناسبة مقابل تخفيض عادل في الثمن وذلك بتنسيب المدير العام بناء على تقرير من لجنة فنية مختصة يكلفها لهذه الغاية.

ز.       للجنة العطاءات إلغاء العطاء في أي مرحلة من مراحله قبل الإحالة وبدون سابق إنذار.                                                                                            

ح.      تعتبر أحكام نظام اللوازم والأشغال للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء رقم 94 لسنة  2016 هي الأحكام المطبقة على هذا العطاء.

ط.      تعتبر الشروط الخاصة بدعوة العطاء جزء لايتجزأ من قرار الإحالة.

 سابعاً:

لا تقبل العروض التي ترد ( برقيا أو على الهاتف أو الفاكس).

ثامناً:

تقدم العروض بالظرف المختوم على العنوان التالي وتودع في صندوق عطاءات مؤسسة المتقاعدين العسكريين / لجنة العطاءات العطاء رقم 23/2018 عروض العمرة لعام 2019.

تاسعاً:

تقبل العروض لغاية الساعة الواحدة من دوام يوم الأربعاء الموافق 9/1/2019) وتكون موقعة ومختومة من قبل المناقص مع تعبئة النقاط التالية

التكلفة

القيمة بالدينار الأردني رقما

القيمة بالدينار الأردني كتابتاً
 

غرفة ثنائية

 

 

غرفة ثلاثية

 

 

غرفة رباعية

 

 

 

 

 

 

 

 

أقر بأنني قد قرأت وتفهمت ما جاء في الشروط الخاصة للعطاء رقم 23/2018 وأوافق عليها جميعها وقد قمت بتعبئة الأسعار حسب الأصول وعليه أوقع :

 

الاسم:

 

التوقيع وخاتم الشركة:

 

العنوان البريدي ورقم الهاتف والفاكس:

 

 

ملاحظه :

يرجى إعادة دعوة العطاء مختومة بختم الشركة على كافة النسخ

الاسم:
  
البريد الالكتروني
 
الـتـعـلـيــق