الموقع الإخباري للمؤسسة الإقتصادية و الإجتماعية للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القدماء

آخــر الأخـبــار
عطاء تضمين كفتيريا مطار الملكة علياء الدولي.
تـاريــخ الإضـافــة 06/03/2019

إعلان طرح العطاء رقم (3/2019 )

 

تعلن المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء عن طرح عطاء تضمين كفتيريا مطار الملكة علياء الدولي.

على الراغبين في الدخول بهذا العطاء مراجعة لجنة العطاءات في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة في عمان منطقة المقابلين شارع القدس لغايات شراء نسخة العطاء ومعرفة أية تفاصيل أخرى في موعد أقصاه الساعة الواحدة من دوام يوم الاثنين الموافق 11/3/2019مصطحبين معهم سجل تجاري ورخصة مهن سارية المفعول.

لمعاينة الموقع وللاستفسار مع العقيد (م) عطوان السيوف مدير مكتب تكسي المطار على هاتف (0772199096-0792199096).

 تعاد العروض بالظرف المختوم وتودع في صندوق عطاءات المؤسسة في موعد أقصاه الساعة الواحد من دوام يوم الخميس الموافق 14/3/2019 مرفقا بها شيك مصدق أو كفالة بنكية لدخول العطاء بنسبة (5%) من القيمة الإجمالية سارية المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم العرض ولا يقبل الشيك المكتوب بصيغة( شيك تأمين).

 ثمن نسخة العطاء (20) عشرون دينارا غير مستردة وأجور الإعلان والطوابع على من يرسو عليه العطاء.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول للموقع الالكتروني(www.esarsv.com) أو الاتصال خلال ساعات الدوام الرسمي على هاتف(4202125) فرعي (260) خلوي (0796819281)

 


بسم الله الرحمن الرحيم

المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

العطاءات

 

رقم العطاء:

3/2019

تاريخ العطاء:

28/2/2019

موضوع العطاء:

تضمين كفتيريا مطار الملكة علياء الدولي

الشروط الخاصة بدعوة العطاء رقم (3/2019)

 

تعتبر هذه الشروط مكملة لتعليمات الدخول في العطاء والشروط العامة للتعاقد وتكون لها في التطبيق قوة العقد لشراء اللوازم والخدمات وتكون ملزمة للمناقصين وللجنة العطاءات حق استبعاد أي عرض غير ملتزم بكل أو بأحد هذه الشروط.

أولاً:

المواصفات والشروط

 أ.       أن يكون الضامن من ذوي الخبرة والاختصاص في هذا المجال.

ب.      يتم أخذ الموافقات الأمنية والمخاطبات من الدوائر الرسمية لدخول الضامن والآليات والأيدي العامله في كفتيريا المطار والخروج منه من قبل الضامن إن لزم .  

جـ.      يتحمل الضامن أثمان المياه والكهرباء التي يقوم بصرفها ويتعهد بإحضار براءة ذمة من سلطة المياه وشركة الكهرباء مرة كل 3 ثلاثة أشهر مشعرة بدفع ما ترتب عليه من أثمان مياه وكهرباء على أن يتم دفعها شهرياً.

د.       يتحمل الضامن بدفع أجور الصرف الصحي ونقل النفايات التي يقوم بصرفها ويتعهد بدفعها لمكتب تكسي المطار شهريا مقابل وصل مقبوضات لهذه الغاية.  

هـ.      على الضامن عدم التصرف في الموقع من تأجير أو ضمان  للغير مهما كانت الظروف.

و.       يلتزم الضامن بالمحافظة على المبنى وسلامته وتوفير وسائل السلامة العامة (طفايات ضد الحريق) وشروط الصحة الصادرة عن وزارة الصحة إضافة لتعليمات الإدارة العامة للمؤسسة ومدير مكتب تكسي المطار.

ز.       يلتزم الضامن بأن يكون العمال المستخدمين في الكفتيريا حاصلين على تصاريح عمل رسمية إذا كانوا من جنسيات غير أردنية إضافة  لاستصدار شهادات صحية ووثائق تامين لهم بالإضافة إلى توحيد اللباس العام للعاملين بالكفتيريا.

ح.      يلتزم الضامن بتسليم الموقع بعد انتهاء مدة الضمان وبدون أية أضرار مع مراعاة أن يكون الموقع مصان صيانة كاملة وان يكون بكامل التجهيزات الموجودة بالكفتيريا وبإشراف مدير مكتب تكسي المطار ومندوب من إدارة الإنشاءات بالمؤسسة.

ط.       على الضامن وضع قائمة أسعار والالتزام بالتسعيرة الواردة فيها وعدم وضع أية ملصقات دعائية نهائياً داخل أو خارج الكفتيريا.

ي.      يلتزم الضامن بإجراء الصيانة الكاملة للكفتيريا وعلى نفقته الخاصة.

ك.      يلتزم الضامن بالمحافظة على جميع التجهيزات الموجودة بالكفتيريا بالإضافة إلى المعدات والتجهيزات التي يتم إحضارها من قبله علماً بان جميع هذه المعدات تؤول ملكيتها للمؤسسة بعد انتهاء مدة الضمان.

ل.       في حال رغبة الضامن بإنهاء العقد يجب إبلاغ المؤسسة بذلك خطياً وقبل مدة لا تقل عن( 3) ثلاثة أشهر ويكون ملزماً بدفع قيمة بدل الإيجار وحتي نهاية مدة العقد.

م.       يحق للمؤسسة إنهاء العقد في حال مخالفة الضامن أحكام هذا العقد أو الإخلال بجزء من أجزاءه وعدم قيامة بالالتزامات المطلوبة.

ن.      المؤسسة غير مسؤولة عن أية خسائر أو أضرار تلحق بالضامن من جراء تنفيذ بنود هذا العقد.      

س.     في حال رغبة الضامن باستحداث أو إضافة أو تغيير أي بند من بنود الاتفاقية فإنه يتم الاتفاق  على ذلك في حينه .

 

ثانياً:

مدة سريان العرض:

لا تقل عن شهر  من تاريخ آخر موعد لتقديم العرض.

ثالثاً:

مدة الضمان:

من سنتين إلى ثلاثة سنوات ميلادية اعتباراً من 1/4/2019 ولغاية 31/3/2022 .

 

رابعاً:

التسديد:

دفع قيمة الضمان وعلى دفعات متساوية وكما هو مبين بأدناه وشاملا كافة الرسوم والضريبة العامة للمبيعات وأية ضرائب أو رسوم أخرى.

أ.        الدفعة الأولى عند التبلغ بقرار الإحالة مباشرة.

ب.      الدفعة الثانية بتاريخ 1/10/2019.

جـ.      الدفعة الثالثة بتاريخ 1/4/2020.

د.       الدفعة الرابعة بتاريخ 1/10/2020.

هـ.      الدفعة الخامسة بتاريخ 1/4/2021.

و.       الدفعة الأخيرة بتاريخ 1/10/2021.

خامساً:

مكان العمل:

مطار الملكة علياء الدولي / مكتب تكسي المطار.

سادساً:

قيمة الطوابع وأجور الإعلان:

يلتزم الضامن الذي سيحال عليه العطاء بدفع قيمة الطوابع وأجـــــور الإعلان وخلال عشرة أيام من التبلغ بالإحالة . 

سابعاً:

الكفالات:

أ.  كفالة دخول العطاء:

يقدم الضامن كفالة دخول عطاء بنكية أوشيك مصدق مع هذا العرض بنسبة (5%) سارية المفعول لمدة شهر من تاريخ تقديم العرض مع عدم قبول الشيكات المكتوبة بصيغة ( شيك تأمين).

ب.      كفالة حسن التنفيذ:

يقدم الضامن الذي سيحال عليه العطاء كفالة حسن تنفيذ بنكية أو شيك مصدق بنسبة(10%) من الإحالة صالحة لنهاية الضمان.

جـ.      كفالات أثمان المياه والكهرباء:

يقدم الضامن المحال عليهم العطاء كفالة بنكية أو شيك مصدق بنسبة(10%) من قيمة الاحاله صالحة لنهاية الضمان بدل أثمان المياه والكهرباء.

د.       كفالة صيانة :

يقدم الضامن كفالة صيانة بنسبة (5%) من القيمة الإجمالية على شكل كفاله بنكية أوشيك مصدق سارية المفعول لنهاية الضمان من تاريخ استلام الكفتيريا .

ثامناً:

الشروط الجزائية:

أ.        إذا استنكف الضامن عن الالتزام بعرضه، أو لم يقم بإتمام المتطلبات اللازمة للتعاقد وتوقيع أمر الخدمات، أو ما يقوم مقامه خلال المدة التي يحددها المدير العام أو من يفوضه ، أو لم يقم بتقديم كفالة حسن التنفيذ خلال عشرة أيام من تبلغه إشعار الإحالة تصادر لجنة العطاءات قيمة كفالة دخول العطاء وبما يتناسب وقيمة الضمان التي استنكف عنها بما لا يقل عن (3%) من قيمة هذه اللوازم.

ب.     إذا تبين أن الضامن قدم معلومات غير صحيحة أو مغلوطة أو غش أو تلاعب بالمعلومات أو الوثائق المقدمة من قبله لغايات المشاركة بالعطاء يحق للجنة العطاءات اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بما في ذلك مصادرة قيمة كفالة دخول العطاء أو أي جزء منه.

جـ.      إذا تأخر الضامن في تنفيذ ما التزم به في الموعد المحدد بالعقد فتفرض عليه (غرامة مالية) لا تقل عن (50) خمسين ديناراً عن كل يوم تأخر في دفع الضمان المستحق عليه وأية مخالفات أخرى بالإضافة إلى أي عطل أو ضرر ناشئ عن التأخير في التنفيذ وفي جميع الأحوال للجنة العطاءات الحق بفسخ العقد وتكليف ضامن أخر بالقيام بشراء الخدمات التي تأخر الضامن في تنفيذها وتحميله فروق الأضرار والعطل دون سابق إنذار.

د.      إذا نكل أو استنكف الضامن عن تنفيذ التزاماته بموجب العقد أو أي جزء منها أو قصر في ذلك فعلى لجنة العطاءات التي أحالت العطاء فسخ العقد و مصادرة قيمة كفالة حسن التنفيذ أو أي جزء منه بشكل يتناسب مع تكلفة الخدمات بحيث لا يقل ذلك عن (10%) عشرة بالمائة من قيمة الضمان .

هـ.     في حالة قصر الضامن بتنفيذ أي بند من بنود القرار يوجه إلية كتاب رسمي بذلك وعلى الضامن الالتزام التام بما يطلب منه بحيث تكون مستوفي لكافة الشروط والمواصفات السابقة وبعكس ذلك يتم تضمين الكفتيريا لضامن أخر وتحميله كافة النفقات .

و.       تعتبر أحكام نظام اللوازم والأشغال للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء رقم (94) لسنة 2016 هي الأحكام المطبقة على هذا القرار.

ز. للجنة العطاءات إلغاء العطاء في أي مرحلة من مراحله قبل الإحالة وبدون سابق إنذار .

ح.     تعتبر الشروط الخاصة بدعوة البيع جزء لا يتجزأ من قرار الإحالة.

تاسعاً:

القوة القاهرة :

أ.        يكون من المتفق عليه أن الضامن لا يتحمل الأضرار المترتبة على التأخير في تنفيذ العقد أو عدم الوفاء به إذا كان التأخير أو عدم الوفاء بسبب القوة القاهرة .

ب.      في كل الأحوال عند وجود قوة قاهرة على الضامن تقديم إشعار خطي وفوري إلى الجهة المختصة بالظروف والأسباب التي تمنع من تنفيذ الالتزام أو التأخير في الوفاء به وتقديم كل ما يثبت ذلك .

جـ.      تكون القوة القاهرة المؤقتة من مبررات التأخير ويجب الوفاء بعد زوالها وتكون القوة القاهرة الدائمة من مبررات عدم الوفاء .

عاشراً:

لا تقبل العروض التي ترد ( برقيا أو على الهاتف أو الفاكس ) .

حادي عشر:

تقدم العروض مرفقة بكفالة دخول العطاء بالظرف المختوم وتودع في صندوق عطاءات مؤسسة المتقاعدين العسكريين / لجنة العطاءات عطاء رقم 3/2019 تضمين كفتيريا مطار الملكة علياء الدولي / مكتب تكسي المطار لغاية الساعة الثانية  من دوام يوم الخميس الموافق 14/3/2019 وتكون موقعة ومختومة من قبل الضامن مع تعبئة النقاط التالية :

قيمة الضمان السنوي بالدينار الأردني  رقماً

 

قيمة الضمان السنوي بالدينار الأردني  كتابناً

 

أقر بأنني قد قرأت وتفهمت ما جاء في الشروط الخاصة للعطاء  رقم 3/2019 وأوافق عليها جميعها وعليه أوقع :

الاسم:

 

التوقيع وخاتم الشركة:

 

العنوان البريدي ورقم الهاتف والفاكس:

 

 


الاسم:
  
البريد الالكتروني
 
الـتـعـلـيــق