الموقع الإخباري للمؤسسة الإقتصادية و الإجتماعية للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القدماء

آخــر الأخـبــار
إستعـلام الإقتطـاعــات
قرار التقاعد:
 
الـرقــم الـوطنــي:
 
الـوفيـات
التصـويت
ما رايك بالموقع الاخباري الجديد



أنت الـزائــر رقــم
906385
يتـواجـد حـالـيــا
50
طرح عطاء توفير خدمات لتكسي المطار
تـاريــخ الإضـافــة 20/03/2019

 بسم الله الرحمن الرحيم

المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

إعلان إعادة طرح عطاء رقم (13/2018)

تعلن المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء عن إعادة طرح عطاء توفير خدمات لتكسي المطار والبالغ عددها (78) سيارة قابلة للزيادة (انترنت، طلب وحجز، نظام دور لجميع السيارات، رسائل دعائية، نظام إدارة وتتبع(GPS)، شاشات إعلانية، إعداد وتجهيز مكتب حجز، الدعم الفني وصيانة الأنظمة والأجهزة، إعلان خارجي على السيارات).

على الراغبين في الدخول بهذا العطاء مراجعة لجنة العطاءات في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة في عمان منطقة المقابلين شارع القدس لغايات شراء نسخة دعوة العطاء ومعرفة أية تفاصيل أخرى في موعد أقصاه الساعة الواحدة من دوام يوم الخميس الموافق 28/3/2019 مصطحبين معهم سجل تجاري ورخصة مهن سارية المفعول.

تعاد العروض بالظرف المختوم وتودع في صندوق عطاءات المؤسسة في موعد أقصاه الساعة الواحدة من دوام يوم الخميس الموافق 4/4/2019 مرفقا بها شيك مصدق أو كفالة بنكية لدخول العطاء بنسبة (5%) من القيمة الإجمالية سارية المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم العرض ولا يقبل الشيك المكتوب بصيغة ( شيك تأمين ).

للاستفسار وزيارة الموقع التنسيق مع العقيد (م) عطوان السيوف مدير مكتب تكسي المطار على هاتف (0792199096) .

ثمن نسخة العطاء (20) عشرون ديناراً غير مستردة وأجور الإعلان والطوابع على من يرسو عليه العطاء.

لمزيد من المعلومات الدخول للموقع الالكتروني(www.esarsv.com) أوالاتصال خلال ساعات الدوام الرسمي على هاتف(4202125) فرعي(260).

بسم الله الرحمن الرحيم

المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

( العطاءات)

رقم العطاء:

13/2018

تاريخ العطاء:

19/3/2019

موضوع العطاء:

توفير خدمات لتكسي المطار والبالغ عددها (78) سيارة قابلة للزيادة (انترنت، طلب وحجز، نظام دور، رسائل دعائية، نظام إدارة وتتبع، شاشات إعلانية، إعداد وتجهيز مكتب حجز، الدعم الفني وصيانة الأنظمة والأجهزة، إعلان خارجي على السيارات)

 

الشروط الخاصة بدعوة العطاء رقم (13/2018)

تعتبر هذه الشروط مكملة لتعليمات الدخول في العطاء والشروط العامة للتعاقد وتكون لها في التطبيق قوة العقد لشراء اللوازم والخدمات وتكون ملزمة للمناقصين وللجنة العطاءات حق استبعاد أي عرض غير ملتزم بكل أو بأحد هذه الشروط.

أولا:

المواصفات والشروط :

أ.        توفير خدمات (انترنت، طلب وحجز، نظام دور، رسائل دعائية، نظام إدارة وتتبع(GPS)، شاشات إعلانية، إعداد وتجهيز مكتب حجز، الدعم الفني وصيانة الأنظمة والأجهزة، إعلان خارجي على السيارات) .

ب.      توفير خدمة الانترنت لتكسي المطار لجميع السيارات والبالغ عددها (78) سيارة قابلة للزيادة بسرعة (3-4G) و (Download) (120) جيجا.

جـ.      إدارة خدمات طلب وحجز تكسي المطار عن طريق تطبيق على الأجهزة الخلوية (التطبيقات الذكية) بحيث يسمح بالحجز المسبق للرحلة.

د.       عمل نظام دور لجميع سيارات تكسي المطار وعددها (235) سيارة قابلة للزيادة يقوم بترتيب وتنظيم دور السيارات داخل الساحة (Android)،(IOS) وعند قاعة القادمين بالمطار مع إعطاء كرت دور وإعطاء كافة التقارير الشهرية اللازمة لإدارة العملية.

هـ.      إرسال رسالة ترحيبية ودعائية وتحذيرية إلى كافة القادمون إلى المملكة الأردنية الهاشمية فور وصول الطائرة إلى مطار الملكة علياء (دعاية لتطبيق الحجز وموقع الحجز والتسعيرة).

و.       تزويد سيارات تكسي المطار (78) سيارة قابلة للزيادة بنظام إدارة وتتبع السيارات (GPS) مع كافة التقارير والأجهزة اللازمة لإدارة العملية.

ز.       استثمار سيارات تكسي المطار (78) سيارة قابلة للزيادة بوضع شاشات إعلانية (تابلت) للمقاعد الخلفية داخل السيارات ليتم عرض مواد دعائية عليها وحسب اتفاق الطرفيين مقابل مردود مالي للمؤسسة.

ح.      تجهيز وأعداد مكتب حجز داخل القاعات ضمن المساحات المحددة وتزويد المكتب بشاشات إعلانية ولوحة الكترونية متحركة وستاندات إعلانية داخل المطار مجاناً.

ط.       تقديم الدعم الفني وصيانة الأنظمة والأجهزة خلال مدة العقد لـ(78) سيارة قابلة للزيادة. 

ي.      استثمار الإعلانات الخارجية على السيارات على أن تكون ذات طابع حضاري تعرف الركاب بحضارة البلد ومواقعه الأثرية والسياحية والتطور الذي وصل إلية البلد وبعيداً عن أية مظاهر تتنافى مع العادات والتقاليد وتستثنى الأبواب الأمامية من الإعلان الخارجي لـ(78) سيارة قابلة للزيادة على أن يكون مردود مالي للمؤسسة.

ك.      التصميم والمساحة والمكان والمحتوى للآعلان يتم الاتفاق عليه بين الطرفين.

ل.       يكون العطاء كوحدة واحدة للخدمات والإعلان الخارجي أو كلٍ على حدى.

ثانياً:

مدة سريان العرض:

لا تقل عن شهرين من تاريخ آخر موعد لتقديم العرض.

رابعاً:

الأسعار:

يعتبر السعر المقدم بالدينار الأردني شاملاً كافة الرسوم الجمركية وضريبة المبيعات وأية رسوم أخرى.

خامساً:

التسديد:

حسب اتفاق الطرفين.

سادساً:

قيمة الطوابع والرسوم: 

يلتزم المتعهد الذي سيحال عليه العطاء بدفع طوابع الإحالة في وزارة المالية وإحضار وصل مقبوضات يفيد بذلك خلال عشرة أيام من التبلغ بقرارالإحاله إضافة إلى دفع أجور الإعلان في القسم المالي لدينا .

سابعاً:

الكفالات:

أ.        كفالة دخول العطاء :

على المناقص تقديم كفالة دخول عطاء بنكية أوشيك مصدق مع هذا العرض بنسبة (5%) سارية المفعول لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم العرض مع عدم قبول الشيكات المكتوبة بصيغة ( شيك تأمين).

ب.      كفالة حسن التنفيذ :

يلتزم المتعهد الذي سيحال عليه العطاء بتقديم كفالة حسن تنفيذ بنكية أوشيك مصدق بنسبة
(10 %) من قيمة الإحالة خلال عشرة أيام من تاريخ التبلغ بقرار الإحالة صالحة حسب المدة المتفق عليها.

جـ.      كفالة صيانة :

على المناقص تقديم كفالة صيانة بنسبة (5%) من القيمة الإجمالية على شكل كفاله بنكية أوشيك مصدق حسب المدة المتفق عليها .

ثامناً:

الشروط الجزائية:

أ.        إذا استنكفالمناقص عن الالتزام بعرضه ،أو لم يقم بإتمام المتطلبات اللازمة للتعاقد وتوقيع أمر الإحالة، أو ما يقوم مقامه خلال المدة التي يحددها المدير العام أو من يفوضه ، أو لم يقم بتقديم تأمين حسن التنفيذ خلال عشرة أيام من تبلغه إشعار الإحالة تصادر لجنة العطاءات قيمة تأمين دخول العطاء وبما يتناسب وتكلفة  المواد أو اللوازم التي استنكف عنها بما لا يقل عن (3%) من قيمة هذه اللوازم.

ب.      إذا تبين أن المناقص قدم معلومات غير صحيحة أو مغلوطة أو غش أو تلاعب بالمعلومات أو الوثائق المقدمة من قبله لغايات المشاركة بالعطاء يحق للجنة العطاءات اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بما في ذلك مصادرة قيمة تأمين دخول العطاء أو أي جزء منه .

جـ.      إذا تأخر المتعهد في تنفيذ ما التزم به في الموعد المحدد بالعقد فتفرض عليه (غرامة مالية) بنسبة لا تقل عن (5ر0%) نصف بالمائة من تكلفة الخدمات التي تأخر المتعهد عن الالتزام بتسليمها عن كل أسبوع أو جزء من الأسبوع وأية مخالفات أخرى بالإضافة إلى أي عطل أو ضرر ناشئ عن التأخير في التنفيذ وفي جميع الأحوال للجنة العطاءات الحق بفسخ العقد وتكليف متعهد أخر بالقيام بشراء الخدمات التي تأخر المتعهد في تنفيذها وتحميله فروق الأضرار والعطل دون سابق إنذار.

د.       إذا نكل أو استنكف المتعهدعن تنفيذ التزاماته بموجب العقد أو أي جزء منها أو قصر في ذلك أو قصر في استبدال الخدمات المرفوضة بأخرى مطابقة فعلى لجنة العطاءات التي أحالت قرار الإحالة  فسخ العقد و مصادرة قيمة تأمين حسن التنفيذ أو أي جزء منه بشكل يتناسب مع قيمة الخدمات بحيث لا يقل ذلك عن (10%) عشرة بالمائة من قيمة الخدمات.

هـ.      للجنة العطاءات شراء الخدمات موضوع الإحالة  بنفس المواصفات والخصائص أو بديلاً عنها بذات الخصائص والاستعمالات ولا تقل عنها سوية وفقاً لأحكام نظام اللوازم المعمول به وتحميل المتعهد فروق الأسعار والنفقات الإضافية وأي خسارة أو مصاريف أو عطل أو ضرر يلحق بالمؤسسة دون الحاجة إلى أي إنذار ولا يحق للمتعهد الاعتراض على ذلك.

و.       ترفض لجنة استلام الخدمات  في حال عدم مطابقتها  للمواصفات و/ أو لشروط الإحالة على انه يجوز للجنة العطاءات قبول الخدمات في الحالات التي تراها مناسبة مقابل تخفيض عادل في الثمن وذلك بتنسيب المدير العام بناء على تقرير من لجنة فنية مختصة يكلفها لهذه الغاية.

ز.       تعتبر أحكام نظام اللوازم والأشغال رقم 94 لعام 2016 للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء هي الأحكام المطبقة على هذا العطاء .

ح.      تعتبر الشروط الخاصة بدعوة العطاء جزء لا يتجزأ من قرار الإحالة.

ط.       يعتبر عرض المتعهد جزء لا يتجزأ من قرار الإحالة. 

ي.      للجنة العطاءات إلغاء العطاء في أي مرحلة من مراحله قبل الإحالة وبدون سابق إنذار.

تاسعاً:

القوة القاهرة:

أ.        يكون من المتفق عليه أن الضامن لا يتحمل الأضرار المترتبة على التأخير في تنفيذ العقد أو عدم الوفاء به إذا كان التأخير أو عدم الوفاء بسبب القوة القاهرة .

ب.      في كل الأحوال عند وجود قوة قاهرة على الضامن تقديم إشعار خطي وفوري إلى الجهة المختصة بالظروف والأسباب التي تمنع من تنفيذ الالتزام أو التأخير في الوفاء به وتقديم كل ما يثبت ذلك .

جـ.      تكون القوة القاهرة المؤقتة من مبررات التأخير ويجب الوفاء بعد زوالها وتكون القوة القاهرة الدائمة من مبررات عدم الوفاء .

عاشراً:

لا تقبل العروض التي ترد ( برقيا أو على الهاتف أو الفاكس ) .

تقدم العروض بالظرف المختوم وتودع في صندوق عطاءات مؤسسة المتقاعدين العسكريين عطاء رقم 13/2018 توفير خدمات لتكسي المطار والبالغ عددها (78) سيارة قابلة للزيادة (انترنت، طلب وحجز، نظام دور لجميع السيارات، رسائل دعائية، نظام إدارة وتتبع (GPS)، شاشات إعلانية، إعداد وتجهيز مكتب حجز، الدعم الفني وصيانة الأنظمة والأجهزة، إعلان خارجي على السيارات)

حادي عشر:

تقبل العروض (في موعد أقصاه الساعة الواحدة من دوام يوم الخميس الموافق 4/4/2019 وتكون موقعة ومختومة من قبل المناقص مع تعبئة النقاط التالية :

 

السعر الافرادي
 

السعر الإجمالي

ملاحظات

 

 

 

 

 

أقر بأنني قد قرأت وتفهمت ما جاء في الشروط الخاصة للعطاء رقم 13/2018 وأوافق عليها جميعها وقد قمت بتعبئة الأسعار حسب الأصول وعليه أوقع :

 

الاسم:

 

 

 

التوقيع وخاتم الشركة:

 

 

 

العنوان البريدي ورقم الهاتف والفاكس:

 

 

 

 

 

 

يرجى إعادة  جميع نسخ  دعوة العطاء موقعه ومختومة من قبل المناقص ومرفقه بكفالة دخول عطاء.     

  


الاسم:
  
البريد الالكتروني
 
الـتـعـلـيــق