الموقع الإخباري للمؤسسة الإقتصادية و الإجتماعية للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القدماء

آخــر الأخـبــار
إستعـلام الإقتطـاعــات
قرار التقاعد:
 
الـرقــم الـوطنــي:
 
الـوفيـات
التصـويت
ما رايك بالموقع الاخباري الجديد



أنت الـزائــر رقــم
1069373
يتـواجـد حـالـيــا
740
إعلان طرح العطاء رقم (7/2019 ضمان ثمار حمضيات)
تـاريــخ الإضـافــة 21/05/2019

بسم الله الرحمن الرحيم

 

المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

 

إعلان طرح العطاء رقم (7/2019 ضمان ثمار حمضيات)

 

تعلن المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء عن طرح عطاء ضمان ثمار حمضيات مختلفة (برتقال بانواعة، ليمون، كلمنتينا، بوملي ،جريب فروت)

على الراغبين في الدخول بهذا العطاء مراجعة لجنة العطاءات في مبنى المؤسسة في عمان منطقة المقابلين شارع القدس للحصول على دعوة وشروط العطاء في موعد أقصاه الساعة الثانية عشر من دوام يوم الخميس الموافق 30/5/2019.

يتم معاينة الثمار في المزرعة الشونة الشمالية /منطقة المنشية وبالتنسيق مع مدير المزرعة العقيد (م) عامر الخطيب على هاتف (0775390621) . 

تعاد العروض  بالظرف المختوم في موعد أقصاه الساعة الواحدة من دوام  يوم الاثنين الموافق 10/6/2019 مرفقا بها شيك مصدق أو كفالة بنكية أو نقداً لدخول العطاء بنسبة(5% ) مــن قيمة العرض  سارية المفعول لمدة لا تقل عن شهر من تاريخ تقديم العرض ولا يقبل الشيك المكتوب بصيغة ( شيك تأمين ).

 ثمن نسخة العطاء (20) عشرون ديناراً غير مستردة, أجور الإعلان والطوابع على من يرسو عليه العطاء.

 لمزيد من المعلومات يرجى الدخول للموقع الالكتروني ((www.esarsv.com أو الاتصال لغايات الاستفسار خلال ساعات الدوام الرسمي على هاتف(4202125) فرعي(260)

بسم الله الرحمن الرحيم

المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

العطاءات

رقم العطاء:

8/2019

تاريخ العطاء:

20/5/2019

موضوع العطاء:

ضمان ثمار الحمضيات (برتقال بأنواعه،ليمون، كلمنتينا، بوملي ،جريب فروت)
 

الشروط الخاصة بدعوة العطاء رقم (8/ 2019 )

 

          تعتبر هذه الشروط مكملة لتعليمات الدخول في العطاء والشروط العامة للتعاقد وتكون لها في التطبيق قوة العقد لشراء اللوازم والخدمات وتكون ملزمة للمناقصين وللجنة العطاءات حق استبعاد أي عرض غير ملتزم بكل أو بأحد هذه الشروط، يرجى إعادة جميع نسخ دعوة العطاء موقعه ومختومة من قبل المناقص ومرفقه بكفالة دخول العطاء0

أولاً:

ترغب المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء في طرح عطاء ضمان ثمار الحمضيات بكافة أنواعه وكما يلي:

أ.   المساحة المزروعة (65) دونم تقريبا .

ب.  تحتوي المزرعة على ثمار الحمضيات ( برتقال, ليمون, كلمنتينا, بوملي, جريب فروت ).

جـ. مدة الضمان من تاريخ 1/6/2019 ولغاية 15/2/2020.

د.  لا يحق للمتعهد استغلال الأرض لزراعة أي نوع من أنواع المزروعات  .

هـ.  المؤسسة ليست معنية في تعويض المتضمن عن أي أضرار تنتج عن الظروف الطبيعية أو أي ظروف خارجه عن إرادة المؤسسة.

و.  لا يحق للمتعهد استقبال أي ضيوف داخل البيارة إلا المعنيين بقطف الثمار فقط.

ز.  تسليم البيارة بعد انتهاء الفترة بكامل المعدات الموجودة أصلا في ألأرض ونظيفة من مخلفات القطف قبل موعد انتهاء مدة الضمان . 

ح. على المتعهد قطف ثمار الحمضيات المتفق عليها فقط لا غير.

ط. يقوم المتعهد بجميع عمليات القطف والتعبئة والتحميل والنقل على حسابه الخاص ولا تتحمل المؤسسة أية مصاريف أخرى.

ي.  يتم القطف حسب الأصول المتعارف عليها وبالتنسيق مع مدير المزرعة ويتحمل المتعهد أية أضرار قد تحدث أثناء عملية القطاف.

ثانياً:

مدة سريان العرض:

لا تقل عن شهرين من تاريخ آخر موعد لتقديم العرض.

ثالثاً:

التسديد:

يتم دفع نصف قيمة الضمان عند التبلغ بقرار الإحالة والنصف الأخر بعد مرور(3) ثلاثة أشهر تاريخ توقيع القرار.

رابعاً:

الأسعار:

يعتبر السعر المقدم ثمن ضمان ثمار الحمضيات ولا تتحمل المؤسسة أية مصاريف أخرى.

خامساً:

قيمة الطوابع والرسوم:

يلتزم المناقص الذي سيحال عليه العطاء بدفع قيمة الطوابع القانونية بواقع (0،006) من قيمة الإحالة تدفع لدى وزارة المالية وإحضار وصل مقبوضات يفيد بذلك خلال عشرة أيام من التبلغ بقرار الإحالة بالإضافة إلى أجور الإعلان تدفع في القسم المالي لدينا .

سادساً:

الكفالات :

أ.        كفالة دخول العطاء :

على المناقص تقديم كفالة دخول عطاء مع هذا العرض بنسبة (5%) سارية المفعول لمدة شهرين من تاريخ تقديم العرض مع عدم قبول الشيكات المكتوبة بصيغة (شيك تأمين).

ب.      كفالة حسن التنفيذ :

يقدم المتعهد الذي سيحال علية العطاء كفالة حسن تنفيذ بنكية بنسبة(10%) من قيمة العطاء صالحة لغاية 15/2/2020 وخلال عشرة أيام من تاريخ التبلغ بقرار الإحالة.

سابعاً:

المخالفات والغرامات:

أ.  إذا استنكف المناقص عن الالتزام بعرضه ،أو لم يقم بإتمام المتطلبات اللازمة للتعاقد وتوقيع أمر الإحالة ، أو ما يقوم مقامه خلال المدة التي يحددها المدير العام أو من يفوضه، أو لم يقم بتقديم تأمين حسن التنفيذ خلال عشرة أيام من تبلغه إشعار الإحالة تصادر لجنة العطاءات قيمة كفالة دخول العطاءوبما يتناسب وتكلفة قطف الثمار التي استنكف عنها بما لا يقل عن (3%) منها .

ب. إذا تبين أن المناقص قدم معلومات غير صحيحة أو مغلوطة أو غش أو تلاعب بالمعلومات أو الوثائق المقدمة من قبله لغايات المشاركة بالعطاء يحق للجنة العطاءات اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بما في ذلك مصادرة قيمة تأمين الدخول أو أي جزء منه .

جـ. إذا تأخر المتعهد في تنفيذ ما التزم به في الموعد المحدد بالعقد فتفرض عليه (غرامة مالية) بنسبة لا تقل عن (5ر0%) نصف بالمائة من تكلفة قطف الثمار التي تأخر المتعهد عن القيام بها وأية مخالفات أخرى بالإضافة إلى أي عطل أو ضرر ناشئ عن التأخير في التنفيذ وفي جميع الأحوال للجنة العطاءات الحق بفسخ العقد دون سابق إنذار.

د.  إذا نكل أو استنكف المتعهد عن تنفيذ التزاماته بموجب العقد أو أي جزء منها أو قصر في ذلك فعلى لجنة العطاءات التي أحالت العطاء فسخ العقد و مصادرة قيمة تامين حسن التنفيذ أو أي جزء منه بشكل يتناسب مع تكلفة قطف الثمار بحيث لا يقل ذلك عن (10%) عشرة بالمائة من قيمة الإحالة .

هـ. في حالة قصر المتعهد بتنفيذ أي بند من بنود القرار يوجه إلية كتاب رسمي بذلك وعلى المتعهد الالتزام التام  بما يطلب منه بحيث تكون مستوفي لكافة الشروط والمواصفات السابقة وبعكس ذلك يتم ضمان قطف الثمار من قبل متعهد  أخر وعلى نفقة المتعهد.

و.  للجنة العطاءات إلغاء العطاء في أي مرحلة من مراحله قبل الإحالة وبدون سابق إنذار.                                                                                            

ز.   تعتبر أحكام نظام اللوازم رقم (94) لعام (2016) وتعديلاته وتعليمات العطاءات رقم (1) لسنة 2008هي الأحكام المطبقة على هذا العطاء .

ح.  تعتبر الشروط الخاصة بدعوة العطاء جزء لا يتجزأ من قرار الإحالة.

ثامناً:

القوة القاهرة :

أ.        يكون من المتفق عليه أن المتعهد لا يتحمل الأضرار المترتبة على التأخير في تنفيذ العقد أو عدم الوفاء به إذا كان التأخير أو عدم الوفاء بسبب القوة القاهرة .

ب.      في كل الأحوال عند وجود قوة قاهرة على المتعهد تقديم إشعار خطي وفوري إلى الجهة المختصة بالظروف والأسباب التي تمنع من تنفيذ الالتزام أو التأخير في الوفاء به وتقديم كل ما يثبت ذلك .

جـ.      تكون القوة القاهرة المؤقتة من مبررات التأخير ويجب الوفاء بعد زوالها وتكون القوة القاهرة الدائمة من مبررات عدم الوفاء .

تاسعاً: 

لا تقبل العروض التي ترد ( برقيا أو على الهاتف أو الفاكس ) .

عاشراً:

تعاد العروض بالظرف المختوم في مؤسسة المتقاعدين العسكريين / لجنة العطاءات عطاء رقم 8/2019 ضمان ثمار الحمضيات

 حادي عشر:

  تقبل العروض لغاية الساعة الثانية عشر من دوام  يوم الخميس الموافق 30/5/2019وتكون موقعة ومختومة من قبل المناقص مع تعبئة النقاط التالية : 

المبلغ

القيمة بالدينار الأردني رقماً

القيمة بالدينار الأردني كتابتاً

 

 

أقر بأنني قد قرأت وتفهمت ما جاء في الشروط الخاصة للعطاء رقم 8/2019 وأوافق عليها جميعها وقد قمت بتعبئة الأسعار حسب الأصول وعليه أوقع :

الاسم:

 

التوقيع وخاتم الشركة:

 

العنوان البريدي ورقم الهاتف والفاكس:

 

 

 

 

الاسم:
  
البريد الالكتروني
 
الـتـعـلـيــق