الموقع الإخباري للمؤسسة الإقتصادية و الإجتماعية للمتقاعدين العسكريين و المحاربين القدماء

آخــر الأخـبــار
إستعـلام الإقتطـاعــات
قرار التقاعد:
 
الـرقــم الـوطنــي:
 
الـوفيـات
التصـويت
ما رايك بالموقع الاخباري الجديد



أنت الـزائــر رقــم
1336491
يتـواجـد حـالـيــا
240
عطاء لاستئجار آليات ثقيلة
تـاريــخ الإضـافــة 10/09/2019

إعلان طرح العطاء رقم (16/ 2019 )

 

تعلن المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء عن طرح عطاء لاستئجار آليات ثقيلة (سطحه ، لوبوي، رافعات، ونشات، باصات سياحية وعادية كبيرة ومتوسطة الحجم، جرافات، جريدر، تنكات ماء، مداحل، باكو، قلابات وأية آليات أخرى تطلب).

على الراغبين في الدخول بهذا العطاء مراجعة لجنة العطاءات في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة في عمان منطقة المقابلين شارع القدس لغايات شراء نسخة العطاء ومعرفة أية تفاصيل أخرى في موعد أقصاه الساعة الواحدة من دوام يوم الاحد الموافق 22/9/2019 مصطحبين معهم سجل تجاري ورخصة مهن سارية المفعول

تعاد العروض بالظرف المختوم وتودع في صندوق عطاءات المؤسسة في موعد أقصاه الساعة الثانية عشر من دوام يوم الخميس الموافق 26/9/2019 مرفقا بها شيك مصدق أو كفالة بنكية لدخول العطاء بنسبة (5%) من القيمة الإجمالية سارية المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم العرض ولا يقبل الشيك المكتوب بصيغة( شيك تأمين)،

ثمن نسخة العطاء (30) ثلاثون دينارا غير مستردة وأجور الإعلان والطوابع على من يرسو عليه العطاء، لمزيد من المعلومات يرجى الدخول للموقع الالكتروني (www.esarsv.com ) أو الاتصال خلال ساعات الدوام الرسمي على هاتف(4202125) فرعي (260) خلوي (0796819281)






بسم الله الرحمن الرحيم

المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء

قسم ( العطاءات  )

رقم العطاء:

16/2019

تاريخ العطاء:

10/9/2019

موضوع العطاء:

استئجار آليات ثقيلة (سطحه ، لوبوي، رافعات، ونشات، باصات سياحية وعادية كبيرة ومتوسطة الحجم، جرافات، جريدر، تنكات ماء، مداحل، باكو، قلابات)

الشروط الخاصة بدعوة العطاء رقم (16/2019 )

تعتبر هذه الشروط مكملة لتعليمات الدخول في العطاء والشروط العامة للتعاقد وتكون لها في التطبيق قوة العقد لشراء اللوازم والخدمات وتكون ملزمة للمناقصين وللجنة العطاءات حق استبعاد أي عرض غير ملتزم بكل أو بأحد هذه الشروط.

أولاً:

المواصفات المطلوبة :

أ.    آليات ثقيلة نوع (سطحه ، لوبوي، رافعات، ونشات، باصات سياحية وعادية كبيرة ومتوسطة الحجم، جرافات، جريدر، تنكات ماء، مداحل، باكو، قلابات).

ب.    أن تكون الآليات المطلوبة مصانة(100%) وخالية من العيوب الفنية.

جـ.     أن تكون الآليات المطلوبة معبأة بالوقود نظام الفل(Full) إضافة للزيوت الخاصة بها.

د.      أن تكون جميع الآليات مرخصة ومؤمنة ضمن جميع الرحلات .

هـ.     عند تحميل الحمولة يجب ملاحظة أن لا يزيد طول الحمولة عن (8,5)م والعرض عن (3)م والارتفاع عن (3,5)م بالنسبة للوبوي والسطحات.

و.      أن يكون مع كل آلية شادر صيفا وشتاء إضافة لطقاطيق أو جنازير لتثبيت  الحمولة .

ز.      أن تكون الباصات موديل (2017) فما فوق مكيفة لجميع أنواع الباصات العادية والسياحية حمولة(25) خمسة وعشرين و(50)خمسون راكب ومصانة وبالنسبة للباصات حمولة(50) خمسون راكبا يشترط وجود  حمامات نظيفة ومصانة.                                

*ملاحظة:(المقصود بالباص السياحي هي الباصات المعدة لزيارة الأماكن السياحية والعوده) .                                          

ح.     أن يكون السائقين أردنيي الجنسية وخاضعين للموافقات الأمنية والالتزام بحسن التصرف والمظهر العام والهندام وباللباس العادي (ليس دشداش).

ط.    يجب أن يرافق كل قافلة فريق ميكانيكي لغايات إجراء الصيانة الطارئة في حال تعطل أي آلية من القافلة .

ي.    ضرورة أن يلتزم المناقص بتوفير آلية بدل الآلية المعطلة أو ألإخلاء الفوري للحمولة العائدة للآلية المعطلة إثناء عملية النقل .                                             

ك.    تواجد الآليات المطلوبة في الموقع قبل ساعة على الأقل من الموعد المطلوب.

ل.    في حال حدوث أي تأخير طارئ في الموقع بعد الطلب من قبلنا يتم الانتظار بدون أن يترتب أية مبالغ إضافية على المؤسسة جراء هذا التأخير وفي حالة أن يزيد الانتظار عن (24) أربعة وعشرون ساعة تحسب له أجره جديدة.

م.     الالتزام التام بجميع التعليمات الصادرة من وزارة النقل.

ن. الونشات من(25) خمسة وعشرون طنا فما فوق واللوبوي من (40) أربعون إلى (55) خمسة وخمسون طنا والرافعات من( 8-10)طن.

ص.   الجرافات مدولبة اومجنزرة .

ع.     نوعية الباكو مجنزر أو مدولب (JCB).

ف.     يجب أن يكون الجريدر من الحجم الكبير.

 

ثانياً:

مدة سريان العرض:

لا تقل عن ثلاثة أشهر من تاريخ آخر موعد لتقديم العرض.

ثالثاً:

الأسعار:

أ.        يعتبر السعر المقدم شاملا جميع أجور ونفقات الشحن وشاملا كافة الرسوم الجمركية والضريبة العامة للمبيعات وأية ضرائب أو رسوم أخرى.

 ب.     القيمة التقديرية (100000) مائة ألف دينار لمدة عام اعتباراً من 1/10/2019 ولغاية30/9/2020.

رابعاً:

قيمة الطوابع والرسوم:

يلتزم المناقص الذي سيحال عليه العطاء بدفع قيمة الطوابع القانونية بواقع (0،006) من قيمة الإحالة تدفع لدى وزارة المالية وإحضار وصل مقبوضات يفيد بذلك خلال عشرة أيام من التبلغ بقرار الإحالة بالإضافة إلى أجور الإعلان تدفع في القسم المالي لدينا.

خامساً:

الكفالات:

أ.        كفالة دخول العطاء:

على المناقص تقديم كفالة دخول عطاء بنكية أوشيك مصدق مع هذا العــــرض بنسبة (5%) سارية المفعول لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ تقديم العرض مع عدم قبول الشيكات المكتـــوبة بصيغة ( شيك تأمين ).

ب.      كفالة حسن التنفيذ:

يقدم المتعهد الذي سيحال علية العطاء كفالة حسن تنفيذ بنكية أو شيك مصدق بنسبة (15%) من قيمة العطاء صالحة لغاية .

 سادساً:

الشروط الجزائية:

أ.        إذا استنكف المناقص عن الالتزام بعرضه، أو لم يقم بإتمام المتطلبات اللازمة للتعاقد وتوقيع أمر شراء الخدمة، أو ما يقوم مقامه خلال المدة التي يحددها المدير العام أو من يفوضه، أو لم يقم بتقديم تأمين حسن التنفيذ خلال عشرة أيام من تبلغه إشعار الإحالة تصادر لجنة العطاءات قيمة تأمين دخول العطاء بما لا يقل عن (3%) من قيمة هذه الخدمة.

ب.      إذا تبين أن المناقص قدم معلومات غير صحيحة أو مغلوطة أو غش أو تلاعب بالمعلومات أو الوثائق المقدمة من قبله لغايات المشاركة بالعطاء يحق للجنة العطاءات اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بما في ذلك مصادرة قيمة تأمين دخول العطاء أو أي جزء منه.

جـ.      إذا تأخر المتعهد في تنفيذ ما التزم به في الموعد المحدد بالعقد فتفرض عليه (غرامة مالية) بواقع (100) مائة دينار عن كل آلية لم تعمل في الخدمة التي تأخر المتعهد في تقديمها وأية مخالفات أخرى بالإضافة إلى أي عطل أو ضرر ناشئ عن التأخير في التنفيذ وفي جميع الأحوال للجنة العطاءات الحق بفسخ العقد وشراء الخدمة التي تأخر المتعهد في تقديمها وتحميله فروق الأسعار دون سابق إنذار ويستثنى من ذلك القوة القاهرة والتي يتم تقييمها من قبل لجنة العطاءات وبموافقة المدير العام .

د.       إذا نكل أو استنكف المتعهد عن تنفيذ التزاماته بموجب العقد أو أي جزء منها أو قصر في ذلك أو قصر في تدارك التقصير في الخدمة المقدمة من قبله فورا واستبدالها بأخرى مطابقة فللجنة العطاءات التي أحالت العطاء فسخ العقد و مصادرة قيمة تامين حسن التنفيذ أو أي جزء منه بشكل يتناسب مع قيمة الخدمة غير المقدمة  بحيث لا يقل ذلك عن (10%) عشرة بالمائة من قيمة الخدمة غير المقدمة.

هـ.      للجنة العطاءات شراء الخدمات موضوع العقد بنفس المواصفات والخصائص أو بديلاً عنها بذات الخصائص والاستعمالات ولا تقل عنها سوية وفقاً لأحكام نظام اللوازم المعمول به وتحميل المتعهد فروق الأسعار والنفقات الإضافية وأي خسارة أو مصاريف أو عطل أو ضرر يلحق بالمؤسسة دون الحاجة إلى أي إنذار ولا يحق للمتعهد الاعتراض على ذلك.

و.       ترفض لجنة الاستلام الخدمة في حال عدم مطابقتها للمواصفات أو لشروط العقد على انه يجوز للجنة العطاءات قبول الخدمة  في الحالات التي تراها مناسبة مقابل تخفيض عادل في الثمن وذلك بتنسيب المدير العام بناء على تقرير من لجنة فنية مختصة يكلفها لهذه الغاية. 

ز.       للجنة العطاءات إلغاء العطاء في أي مرحلة من مراحله قبل الإحالة وبدون سابق إنذار.

ح.      تعتبر أحكام نظام اللوازم والأشغال للمؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء رقم 94 لسنة  2016 هي الأحكام المطبقة على هذا العطاء.

ط.       تعتبر الشروط الخاصة بدعوة العطاء جزء لايتجزأ من قرار الإحالة.

سابعاً:

القوة القاهرة :

أ.        يكون من المتفق عليه أن المتعهد لا يتحمل الأضرار المترتبة على التأخير في تنفيذ العقد أو عدم الوفاء به إذا كان التأخير أو عدم الوفاء بسبب القوة القاهرة .

ب.      في كل الأحوال عند وجود قوة قاهرة على المتعهد تقديم إشعار خطي وفوري إلى الجهة المختصة بالظروف والأسباب التي تمنع من تنفيذ الالتزام أو التأخير في الوفاء به وتقديم كل ما يثبت ذلك .

جـ.      تكون القوة القاهرة المؤقتة من مبررات التأخير ويجب الوفاء بعد زوالها وتكون القوة القاهرة الدائمة من مبررات عدم الوفاء .

ثامناً:

لا تقبل العروض التي ترد ( برقيا أو على الهاتف أو الفاكس).

تاسعاً:

تقدم العروض بالظرف المختوم مرفقا بها كفالة دخول العطاء على العنوان التالي وتودع في صندوق عطاءات        مؤسسة المتقاعدين العسكريين/عمان/المقابلين/شارع القدس/لجنة العطاءات عطاء رقم 16/2019 استئجار آليات ثقيلة لغاية الساعة (الثانية عشر من دوام يوم الخميس الموافق 26/9/2019 وتكون موقعة ومختومة من قبل المناقص مع تعبئة الأسعار على كشوفات الخطوط والاتجاهات المرفقة .

 

الاسم:
  
البريد الالكتروني
 
الـتـعـلـيــق