الشوبكي يلتقي رئيس وعدد من أعضاء تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين

١

 

التقى مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء، اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي اليوم الأثنين ،بحضور مدير الادارة والموارد البشرية والمدير المالي بالمؤسسة، رئيس وعدد من أعضاء تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين.

واكد الشوبكي ، اعتزاز وفخر جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي عهده بجميع المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى على ما قدموه من تضحيات في الدفاع عن الوطن وصون منجزاته حيث إنهم يشكلون ركيزة أساسية من ركائز الدولة، فهم بناة الوطن ولهم دور عظيم في نهضته وسواعدهم شاهدة على حجم الإنجازات الوطنية التي تحققت على مختلف الصعد.

من جانبهم، عرض أعضاء الوفد لجملة من القضايا والمطالب والهموم المتعلقة بالمتقاعدين العسكريين كافة، وخصوصاً فيما يتعلق بتحسين ظروفهم المعيشية والاجتماعية بتجسير الفروق بالرواتب للرتب كافة.

 وعلى هامش اللقاء، قدم الشوبكي إيجازاً عن أبرز التحديات والمصاعب التي تواجه المؤسسة، إضافة إلى مشاريعها المختلفة والرؤى المستقبلية لتطويرها وخططها المقبلة لاستحداث مشاريع جديدة تساعد المتقاعدين على إيجاد فرص عمل مناسبة، لتسهم في معالجة مشكلتي الفقر والبطالة وتحسين الظروف المعيشية للمتقاعدين وتخفيف الأعباء الملقاة عن عاتقهم وإزالة المعيقات أمامهم بالتعاون مع القطاعين العام والخاص.

وفي نهاية اللقاء، ثمن الضيوف، لجهود العاملين في المؤسسة ومكاتبها في محافظات المملكة كافة، مؤكدين التفافهم خلف القيادة الهاشمية ودعمهم المطلق لرؤى وتطلعات جلالته وولي عهده الأمين.