الشوبكي يزور أحد متقاعدي دائرة المخابرات المصابين أثناء الواجب الرسمي

١

 

 

 

قام مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي اليوم الثلاثاء ، بزيارة إلى منزل الرائد المتقاعد عيسى محمد ناجي بحيص ، أحد رفاق السلاح المتقاعدين من دائرة المخابرات العامة في منطقة بيادر وادي السير ، للإطمئنان على صحته وتفقد أحواله .

 

 تأتي هذه الزيارة ضمن الجهود التي تقوم بها المؤسسة للتواصل مع المتقاعدين وذلك تقديراً لخدماتهم التي قدموها للوطن ، وتؤكد التزام المؤسسة بمواصلة تفقد المتقاعدين العسكريين وتقديم الدعم اللازم لهم في مختلف المجالات. 

 

يُذكر أن الرائد بحيص قد تعرض لحادث تفجير لسيارته أثناء الواجب الرسمي عام 1991 مما تسبب في بتر إحدى ساقيه ، وعلى أثر ذلك قام جلالة الملك الراحل الحسين بن طلال بزيارته والاطمئنان على سلامته ، وأنعم عليه عام 1992 بوسام الاستقلال تقديراً لشجاعته وتفانيه وإخلاصه في عمله ، كما تفضل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بتكريمه تقديراً لأصابته أثناء الواجب الرسمي ولشجاعته وتفانيه في عمله .

 

التحق الرائد بحيص بدائرة المخابرات العامة عام 1968 وأُحيل إلى التقاعد عام 1997 بعد قضاء 29 عاماً في الخدمة المخلصة للوطن .

 

من جانبه عبر الرائد المتقاعد بحيص عن بالغ شكره وتقديره للقيادة الهاشمية المظفرة على الاهتمام برفاق السلاح مصابي القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية وإيلاهم جُل الرعاية والتقدير ، و من اللواء الشوبكي ،على هذه الزيارة الكريمة ، و اللفتة الطيبة شاكرًا الجهود التي تقوم بها المؤسسة و تفقد رفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين .